اخر الاخبار

  • فان دام مع ابنه في "بلاك ووتر"

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 7383 نشر بتأريخ: 6-01-2017, 01:35

     

    فان دام مع ابنه في "بلاك ووتر"

    يستعد النجم جون كلود فان دام لتصوير فيلم" Black Water" ويشاركه البطولة نجم الأكشن دولف لندجرين، و"كريس" نجل فان دام.

     

    ومن المحتمل طرح الفيلم في شهر حزيران/يونيو المقبل.

     

    وكان آخر تواجد سينمائي لفان دام من خلال تقديم الجزء الثاني من فيلم" the expendables" الذي جمع عدداً كبيراً من نجوم هوليوود.

     

    جون-كلود فان دام هو ممثل بلجيكي من مواليد أكتوبر 1960.

     

    اشتهر بأدائه في افلام الاكشن ويتميز ببنية قوية للغاية وسرعة حركة مبهرة. في عام 1982، انتقل فاندام وصديق الطفولة،المغربي محمد قيسي - الذي ساعده - إلى أمريكا على أمل أن يصبحوا نجوم عمل. وقد ألقوا على حد سواء كومبارس في الفيلم، Breakin'. بعد جزء صغير في عداد المفقودين في العمل،كان فاندام النجم المقبل في فيلم No Retreat, No Surrender، ودور الشرير، إيفان الروسي.

     

    بعده كان الفيلم Bloodsport، الذي يستند إلى قصة حقيقية. وكان له دور آخر لعام 1989 بدور كورت سلون في Kickboxer وحقق نجاحاً.

     

    لاحقاً قدم الكثير من الأعمال التي حققت له أوائل النجاح في مجال التمثيل مثل Double Impact مع الممثل الصيني بولو يونغ و Universal Soldier مع الممثل دولف لندجرين الذي حقق 36,299,898 مليون دولار في الولايات المتحدة, وكان أكبر نجاح في الخارج، وحقق أكثر من 65 مليون دولار، ما يزيد من تواضع الميزانية 23 مليون دولار، ومما يجعله أعلى فيلم لفاندام على الإطلاق في ذلك الوقت.

     

    تبعه بأفلام Nowhere To Run و Hard Target مع Timecop في 1994 .

     

    قام فان دام بالعمل كممثل ومخرج في نفس الوقت في فيلم الطموح (The Quest) الذي يتحدث عن ملك من بلاد التيبت يبعث برسائل إلى ابطال في فنون القتال من كل أنحاء العالم لكي يتنافسون عنده داخل مدينة تعرف باسم المدينة الضائعه ويكون فان دام أحدهم.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية