اخر الاخبار

  • داعية سلفى يهاجم أغنية شعبان عبد الرحيم عن الحشد الشعبى ويؤكد: تدعم الشيعة

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 15959 نشر بتأريخ: 5-01-2017, 21:47

    داعية سلفى يهاجم أغنية شعبان عبد الرحيم عن الحشد الشعبى ويؤكد: تدعم الشيعة

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    أعلن الداعية السلفي المصري سميح عبد الحميد، انه سيرفع دعوى قضائية ضد المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، بتهمة دعمه للحشد الشعبي في العراق بعد اغنيته الاخيرة للحشد.

    وقال عبد الحميد في بيان له، ان "أغنية شعبان عبد الرحيم دعم صريح لجهة خارجية". على حد زعمه.

    وطالب "مجلس النواب المصري بسن قانون لمعاقبة الممثلين والمغنيين الذي يأخذون أي أموال أو دعم مادي أو لوجيستي".

    وكان المطرب المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم، قد ظهر في فيديو ترويجي يدعم فيها الحشد الشعبي، من خلال أغنية تقول كلماتها: "أنا معاكم في قلبي، وأحيي الحشد الشعبي، وأحبكم وأن شاء الله أنني معكم، وأنا عندى كلام كبير طالع من جوا قلبي، لو شفت إرهابي خطير حجبله الحشد الشعبي".

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق