تابعونا على





من كربلاء الخبر وكالة خبرية
تبث الواقعة كما وقعت

عبد الرحيم : البقاء مع النصر الإماراتي مستحيل والسبت موعد عودتي لعش النوارس

عدد الزيارات: 4662 نشر بتأريخ: 5/01/2017 - 08:00 نشر بواسطة :رسول الدلفي

 

عبد الرحيم : البقاء مع النصر الإماراتي مستحيل والسبت موعد عودتي لعش النوارس

ذكر المهاجم العراقي المحترف في فريق النصر الاماراتي، مهند عبد الرحيم، ان بقاءه مع فريقه الحالي بات أمر مستحيل، وأن العودة لعش النوارس باتت قريبة جداً .

 

عبد الرحيم أوضح في تصريح صحفي ان ” إدارة فريق النصر وقعت في حرج كبير عندما تعاقدت معي بديلاً للمهاجم البرازيلي الذي زور جوازه وتعرض لمحاكمة جزائية، وكانت تتوقع فيها عدم عودته الى صفوف الفريق، لكنها فوجئت ان العقوبة لمدة شهرين، مما يسمح له بالالتحاق مع الفريق مجدداً “.

 

واضاف ” ان تمسك إدارة النصر بالمهاجم البرازيلي بسبب الشرط الجزائي لعقده، البالغ 5 مليون دولار في السنة”، مشيراً الى ” ان مدرب النصر يرغب في بقائي بصفوف الفريق، بسبب الأداء الذي قدمته، وتسجيلي لستة اهداف خلال ثمان مباريات”.

 

وتابع ان ” الفريق يتعرض لإصابات كثيرة في خط الدفاع، لذلك هم بأمس الحاجة للتعاقد مع مدافع آسيوي محترف”، مبيناً ان ” الدوري الإماراتي لا يسمح لأكثر من ثلاثة اجانب في الفريق الواحد”.

 

وأكد ” تلقيت عروض إحترافية كثيرة، لكن نظام الإتحاد الآسيوي لا يسمح للاعب باللعب في أكثر من فريقين خلال موسم واحد، لذلك عودتي الى صفوف الزوراء باتت مسألة وقت لا غير، وربما ستكون السبت المقبل والمباشرة مع الفريق بشكل رسمي”.