اخر الاخبار

  • عبد الرحيم : البقاء مع النصر الإماراتي مستحيل والسبت موعد عودتي لعش النوارس

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 4690 نشر بتأريخ: 5-01-2017, 08:00

     

    عبد الرحيم : البقاء مع النصر الإماراتي مستحيل والسبت موعد عودتي لعش النوارس

    ذكر المهاجم العراقي المحترف في فريق النصر الاماراتي، مهند عبد الرحيم، ان بقاءه مع فريقه الحالي بات أمر مستحيل، وأن العودة لعش النوارس باتت قريبة جداً .

     

    عبد الرحيم أوضح في تصريح صحفي ان ” إدارة فريق النصر وقعت في حرج كبير عندما تعاقدت معي بديلاً للمهاجم البرازيلي الذي زور جوازه وتعرض لمحاكمة جزائية، وكانت تتوقع فيها عدم عودته الى صفوف الفريق، لكنها فوجئت ان العقوبة لمدة شهرين، مما يسمح له بالالتحاق مع الفريق مجدداً “.

     

    واضاف ” ان تمسك إدارة النصر بالمهاجم البرازيلي بسبب الشرط الجزائي لعقده، البالغ 5 مليون دولار في السنة”، مشيراً الى ” ان مدرب النصر يرغب في بقائي بصفوف الفريق، بسبب الأداء الذي قدمته، وتسجيلي لستة اهداف خلال ثمان مباريات”.

     

    وتابع ان ” الفريق يتعرض لإصابات كثيرة في خط الدفاع، لذلك هم بأمس الحاجة للتعاقد مع مدافع آسيوي محترف”، مبيناً ان ” الدوري الإماراتي لا يسمح لأكثر من ثلاثة اجانب في الفريق الواحد”.

     

    وأكد ” تلقيت عروض إحترافية كثيرة، لكن نظام الإتحاد الآسيوي لا يسمح للاعب باللعب في أكثر من فريقين خلال موسم واحد، لذلك عودتي الى صفوف الزوراء باتت مسألة وقت لا غير، وربما ستكون السبت المقبل والمباشرة مع الفريق بشكل رسمي”.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية