اخر الاخبار

  • الصناعة تباشر ببيع سيارات الصالون بالتقسيط لموظفي الدولة

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 48615 نشر بتأريخ: 5-01-2017, 07:40

     

    أعلنت الشركة العامة لصناعة السيارات التابعة لوزارة الصناعة والمعادن، الأربعاء، عن مباشرة بيع السيارات الصالون بالتقسيط لموظفي الدولة وتوقيع عقود جديدة.

     

    وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة عبد الواحد الشمري في تصريح صحفي إن “الشركة باشرت طرح انتاجها الجديد من السيارات وبدء التسجيل لبيع سيارات الصالون لموظفي الدولة من نوع (فاو) و(بريلينس) و(شيري)، بالتقسيط لجميع موظفي الدولة والسير على آلية البيع المتبعة سلفا والمعمول بها في الوزارات والمصارف لاتمام عملية البيع للموظف”.

     

    واضاف ان “الشركة العامة للسيارات ابرمت عقودا عدة، منها تجهيز آليات وشاحنات من انتاجها مع ديوان محافظة بابل”، مبينا ان “العقد الذي تبلغ قيمته 18 مليار دينار، يتضمن تجهيز المحافظة بعدد من الآليات من كابسات النفايات وكانسات الشوارع وحوضيات سحب المياه مع قلابات سعة 16 مترا مكعبا، فيما تضمنت العقود الاخرى تجهيز قلابات (رينو) حمولة 16 مترا مكعبا وبقيمة اجمالية قدرها مليارا دينار على ان تكون مدة تجهيزها 180 يوما”.

     

    واشار الشمري إلى أن “الشركة قامت بتنسيق آلية البيع مع المصارف والدوائر الحكومية المعتمدة في عموم البلاد، للقطع والتسجيل على انواع السيارات (شيري) و(بريلينس) و(فاو)”، واصفا الخطوة بأنها “ستسهل عملية حصول المواطنين على المركبات المشار اليها”.

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق