اخر الاخبار

  • أحكام بالسجن والجلد لعمال أجانب احتجوا على تأخر أجورهم بالسعودية

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 8212 نشر بتأريخ: 5-01-2017, 07:33

     

    حكم على عدد من العمال الأجانب في السعودية بالسجن والجلد بسبب احتجاجهم العام الماضي عندما لم تدفع أجورهم.

     

    وتقول صحف سعودية إن نحو 50 عاملا حكمت عليهم محكمة في مكة المكرمة بالسجن لفترات مختلفة تتراوح ما بين 45 يوما وأربعة أشهر، كما حكم على آخرين بالجلد 300 جلدة، ولم تذكر صحيفة الوطن وأخبار العرب اللتان أوردتا التقرير جنسيات العمال.

     

    ويعمل أصحاب هذه القضايا في شركة بن لادن العملاقة للتعمير، التي سرحت عددا كبيرا من العمال ولم تدفع أجور كثير منهم لعدة أشهر، مع تأثر الاقتصاد السعودي بانهيار أسعار النفط.

     

    وأفادت تقارير بأن عددا من الحافلات التابعة للشركة أحرقت على يد عمال غاضبين.

     

    وأكدت السلطات وقتها أن سبع حافلات أحرقت ولكنها لم تذكر السبب.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية