اخر الاخبار

  • قريباً .. الصناعة تنتج " الصناديق الكارتونية "

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 3506 نشر بتأريخ: 4-01-2017, 21:18

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    اعلنت الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن مشروع لانشاء خط انتاج الصناديق الكارتونية مع معداته في مصنع ورق البصرة وفق مبدأ المشاركة.

     

    وقال مدير مركز الاعلام والعلاقات العامة في الوزارة عبد الواحد علوان الشمري في بيان له تلقته" من كربلاء الخبر"أنه "ضمن الخطة التطويرية الشاملة للشركة ولغرض تطوير الاقتصاد الوطني وتوسيع منتجاتها من الصناديق الكارتونية فأن الشركة تنوي اقامة هذا المشروع لانتاج صناديق كارتونية مضلعة بطاقة انتاجية قدرها 30 الف طن/ سنة".

     

    واضاف ان "المشروع سيقوم بتلبية 60% من حاجة السوق المحلية ويوفر اكثر من فرصة عمل اضافة الى نشر ثقافة استخدام المنتجات الصديقة للبيئة ومنافسة المنتجات الموجودة في السوق المحلية وذلك بأستخدام احدث التكنولوجيا"، لافتا الى "عدم وجود تأثيرات بيئية للمشروع كونه يستهلك كميات قليلة من الماء من خلال دورة مياه مغلقة وتكون عملية الصناعة تحويلية بدون استخدام مواد كيمياوية مضرة بالبيئة اضافة الى تدوير المواد الخام والمواد المنتجة" .

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية