اخر الاخبار

  • روسي يشحن هاتفه الذكي بحركة اليد

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 3561 نشر بتأريخ: 4-01-2017, 06:56

     

    روسي يشحن هاتفه الذكي بحركة اليد

    تمكّن شاب روسي يدعى “مايكل كياناتيس” البالغ من العمر 19 عاماً، من تطوير جهازاً جديداً يحمل اسم “HandEnergy” يسمح للمستخدمين بشحن البطارية الخاصة بهواتفهم الذكية ببساطة عن طريق حركة اليد، والتي تدفعه لإنتاج الطاقة التي يمكن بعد ذلك تخزينها أو استخدامها لشحن الهاتف الذكي مباشرة.

     

    وجمع الجهاز الجديد ما يقرب من 50872 جنيها إسترلينيا على موقع التمويل الجماعي “كيك ستارتر”، وقال “كياناتيس” إن الجهاز الجديد يتصل بالهاتف الذكي، وكل ما على المستخدم فعله هو تحريك الجهاز بيده في حركات دائرية بمتوسط سرعة دوران 5،000rpm، وهو الأمر الذي سيولد طاقة تساعد في شحن الهاتف.

     

    وأضاف أن الجهاز الجديد مثالي للأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر أو في كثير من الأحيان يكونون بعيدا عن وصلات الكهرباء، كما أنه يساعد في إنتاج الطاقة النظيفة دون الحاجة لحرق الوقود.

     

    ووفقاً لما جاء على موقع “مترو” البريطاني فمن المقرر إطلاق جهاز HandEnergy للبيع بشكل رسمي في آذار 2017. ا

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية