اخر الاخبار

  • القانون يمنع العراق من المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 10751 نشر بتأريخ: 4-01-2017, 05:59

     

    القانون يمنع العراق من المشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب

    قال رئيس اتحاد الناشرين العراقيين، عبد الوهاب راضي، إن "العراق لن يشارك بجناح رسمي متمثل فى وزارة الثقافة العراقية، في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

     

    وأوضح راضي، في تصريح صحفي، أن "العراق يواجه العديد من الصعوبات التي تمنعه من المشاركة، وذلك لأن الكتاب العراقي يواجه صعوبه في تخريجه إلى الخارج وفقا للضوابط القانونية العراقية".

     

    ولفت راضي، إلى أن "هناك بعضا من دور النشر الفردية العراقية التي تشارك في معرض القاهرة الكتاب، ويزيد عددها عن خمسة دور نشر".

     

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق