اخر الاخبار

  • دخول اول ثلاث بواخر في العام الجديد محملة بسيارات ومواد مختلفة الى ام قصر

    القسم: اخبار اقتصادية عدد الزيارات: 21038 نشر بتأريخ: 3-01-2017, 06:26

     

    دخول اول ثلاث بواخر في العام الجديد محملة بسيارات ومواد مختلفة الى ام قصر

    أعلنت شركة الموانئ العراقية، الاثنين، عن استقبال اول ثلاث بواخر عملاقة في العام الجديد محملة بسيارات ومواد وسلع مختلفة.

     

    وقال المتحدث باسم الشركة انمار الصافي في تصريح إن “ميناء ام قصر استقبل بداية العام الجديد 2017 ثلاث بواخر من جنسيات مختلفة وذات حمولات متنوعة”.

     

    واضاف ان “الباخرة كلوديا ليبيرية الجنسية رست على رصيف 15 ومحملة بـ1275 حاوية ذات حمولات مختلفة، فضلا عن باخرة السالمي اماراتية الجنسية محملة بـ655 سيارة حديثة زائدا حمولات متنوعة رست على الرصيف 21”.

     

    وتابع الصافي ان “باخرة سابيا المحملة بـ322 حاوية ذات بضائع مختلفة السعودية الجنسية و رست على الرصيف 20”.

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق