اخر الاخبار

  • جثير : منتخب الناشئين يستعد للاعداد لمونديال الهند

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 3303 نشر بتأريخ: 3-01-2017, 05:49

     

    جثير : منتخب الناشئين يستعد للاعداد لمونديال الهند

    حدَّد الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، منتصف الشهر الجاري، موعداً لتجمع لاعبي الفريق، للبدء في رحلة الإعداد، لمونديال الناشئين، المقرر من 6 إلى 28 تشرين الأول المقبل في الهند 2017.

    وقال مدرب المنتخب قحطان جثير إنه "سيتم دعوة اللاعبين منتصف الشهر الجاري، بهدف إعادة روح الفريق الواحد الذي حقق لقب آسيا".

     

    وأشار إلى أنه سيتم تحديد حصة تدريبية أسبوعية، على أقل تقدير، للوقوف على جاهزية الفريق، وإعداده بالشكل الامثل.

     

    وأوضح أن قدم خطة الإعداد للمونديال، لاتحاد الكرة، مشيراً إلى أنها تتضمن خيارات متعددة لإقامة معسكرات تدريبية، حسب القرعة.

     

    ولفت جثير إلى أنه إذا وقع الفريق في مجموعة مع منتخب أوروبي، فمن الأفضل إقامة معسكر أوروبي، كما ينطبق الحال، عما إذا وقع الفريق مع منتخب أفريقي، وكذلك لاتيني.

     

    وأوضح "لا نفكر في تغيير الفريق الذي حاز على لقب كأس آسيا، وسنحافظ على المجموعة ذاتها مع إمكانية إضافة لاعبين أو ثلاث، حسب حاجة الفريق".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية