اخر الاخبار

  • ملايين المستخدمين سيحرمون قريبا من “واتس آب”

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 7445 نشر بتأريخ: 3-01-2017, 04:38

     

    ملايين المستخدمين سيحرمون قريبا من “واتس آب”

    أفادت صحيفة “ديلي اكسبريس” بأن تطبيق “WhatsApp” سيتوقف عن العمل في الأجهزة والهواتف الذكية التي باتت قديمة.

     

    ونقلت الصحيفة البريطانية عن مصممي التطبيق المذكور قولهم, إن “خدمة المراسلة “ماسينجر” لن يكون متاحا على هواتف iPhone 3GS وأجهزة Windows Phone 7 والأجهزة والهواتف الذكية التي تستخدم نظام التشغيل اندرويد 2.1 و2.2.

     

    واضاف المصممون, أن “هذه الأجهزة عفا عنها الزمن ولم تعد قادرة تخديم التحديثات التي ستظهر في تطبيق “واتس آب” لاحقا. وأضافوا أن استخدام الماسينجر على قواعد Blackberry OS وBlackberry 10 وNokia S40 وNokia Symbian S60 سيستمر حتى 30 حزيران عام 2017″.

     

    ومن المعروف أن “واتس آب” هي تطبيق مجاني لتبادل الرسائل الفورية مع التواصل بالصوت والصورة. ويستخدم هذا التطبيق أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم.

     

     

     

     

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق