تابعونا على





من كربلاء الخبر وكالة خبرية
تبث الواقعة كما وقعت

وصفة الموز المجلّد لتتخلّصي من الكرش وتخسري الوزن في أسرع وقت

عدد الزيارات: 24679 نشر بتأريخ: 2/01/2017 - 05:23 نشر بواسطة :رسول الدلفي

 

هل طبّقت الكثير من الحميات وبرامج التنحيف من دون أن تحصلي على النتيجة التي تريدين، أيّ على جسم رشيق وقوام خال من العيوب؟ إذاً، حان الوقت لتتعرفي إلى هذه الوصفة السحرية التي قد تساعدك على أن تحققي حلمك، أي أن تبلغي الوزن المثالي وأن تتخلصي من أنواع الرجيم القاسية والتي لا تحقق النتيجة التي تسعين إليها غالباً.

 

قبل أن تطبقي وصفة الموز المجلد وحليب اللوز وزيت جوز الهند والكريما والعسل المنحّفة، تذكّري أنّه لا بدّ لك دائماً من أن تتبعي نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً ومتنوعاً. فلكي تخسري وزنك من دون أن تعرّضي صحتك للخطر، عليك أن تنتبهي جيداً للأصناف التي يتكوّن منها طبقك. فمن الضروري أن تحتوي على المغذيات الأساسية التي يحتاج إليها جسمك. ولا تنسي أن الرشاقة غير الصحية تعني الضعف والمرض.

 

كذلك من المهم أن تتخلي عن تناول بعض الأصناف مثل الأطعمة الغنية بالدهون الضارة والسكر والملح. فهي تلحق الأذى بصحتك وتمنعك من ارتداء الملابس الأنيقة التي تحبين. ولا تنسي أن تستهلكي كمية كافية من الماء لأنّ هذا يسهّل عملية خسارة الوزن لديك.

 

وصفتك السحرية

 

إذا لكي تخسري وزنك الزائد وتحققي حلم الرشاقة بطريقة صحية جداً، ندعوك إلى أن تطبقي هذه الوصفة. وتذكّري أنها سهلة التحضير ولا تحتاج إلى وقت طويل.

 

-أولاً، حضّري مكوناتك: 500 ملل من حليب اللوز، ثمرتين من الموز المجمّد، ملعقتيّ طعام من زيت جوز الهند، ملعقتيّ طعام من الكريما الخالية من الدسم وملعقتيّ طعام من العسل مع القليل من جوزة الطيب.

 

-لكي تحضّري هذه الوصف السحرية والصحية، يكفي أن تمزجي كلّ المكونات بشكل جيد إلى أن تحصلي على مزيج منسجم وخال من التكتلات.

 

-يمكنك، بعد ذلك، ان تتناولي المخفوق كلما شعرت بالجوع على امتداد النهار. كما يمكنه أن يشكل بديلاً لوجبة ما بعد الظهر الخفيفة.

 

-من الأفضل أن تتبعي هذه الوصفة لمدّة أسبوع واحد ولا شكّ في أنّك ستبدئين بملاحظة الفرق بعد ذلك.