اخر الاخبار

  • استنكار واسع عقب زيارة وفد صهيوني للبحرين

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 9604 نشر بتأريخ: 1-01-2017, 07:53

     

    استنكار واسع عقب زيارة وفد صهيوني للبحرين

    اعرب الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين عن استنكاره الشديد لزيارة وفد صهيوني إلى البلاد مؤخرا.

     

    وادان الاتحاد كل من مهد لزيارة الوفد الصهيوني للبحرين وشارك فيها او بررها باي شكل من اشكال التبرير المفضوحة، وتحت ذرائع واهية كالتجارة والاستثمار والتسامح او طي صفحة الماضي فيما الاحتلال الصهيوني واقع ملموس قائم على الاراضي الفلسطينية والعربية، ويمارس اسوء اشكال التنكيل والبطش والوحشية ضد العزل في فلسطين المحتلة والأراضي العربية المحتلة الاخرى.

     

    وقال الإتحاد العام في بيان له أن مسلسل التطبيع مع العدو الصهيوني بدأ منذ سنوات وآخر حلقاته زيارة وفد صهيوني ينتمي إلى حركة ”حباد” الصهيونية العنصرية المتطرفة للبحرين في شهر كانون الاول الجاري واستضافته في احد البيوت البحرينية ومن ثم قيامه باستعراض استفزازي في قلب العاصمة المنامة وأمام احد ابرز معالم البلاد وهو باب البحرين وذلك بالرقص والغناء بأغنية تدعو إلى بناء الهيكل المزعوم في القدس الشريف مما يعني بنائه على انقاض المسجد الاقصى المبارك.

     

    واعتبر البيان أن “هذه الزيارة المشئومة وما رافقها من استفزازات واضحة وجلية لمشاعر شعب البحرين الابي الذي لا يقبل المهادنة او المساومة على ثوابته الوطنية والعربية ازاء قضيته المركزية في فلسطين العربية، تمثل اختراقاً صهيونياً خطيراً للمجتمع البحريني ومن خلاله يتم النفاذ بقوة الى سائر المجتمعات العربية بمختلف درجات تصديها للمشروع الصهيوني المدمر للوجود والمستقبل العربيين، الامر الذي لا يمكن للشعب السكوت عليه لما يمثله من اخطار محدقة بالمصير العربي وما يهدد امتنا العربية من مخاطر وجودية جراء هذا الاختراق المشئوم”.

     

    وطالب الإتحاد العام السلطات بسرعة التحقيق في ملابسات هذه الزيارة البغيضة وكشف من وقفوا وراءها وما هي مآربهم الحقيقية من تنظيمها. داعياً شعب البحرين والعمال في البلاد إلى التصدي لمسلسل التطبيع، والتمسك بالثوابت الوطنية والعربية ازاء القضايا المصيرية التي تمس مصير الامة العربية ووجودها، ومواصلة دعم الأشقاء في فلسطين المحتلة حتى ينالوا حقوقهم الوطنية المشروعة في بناء دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

     

    وأكد أن “من ثوابت شعب البحرين بجميع اطيافه ومكوناته وفئاته الاجتماعية هو التمسك بقضية العرب والمسلمين المحورية وهي القضية الفلسطينية ومناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم المغتصبة حقوقه وارضه والوقوف معه في نضاله المشروع لدحر المشروع الصهيوني على الارض العربية واستعادة الحقوق الفلسطينية كاملة غير منقوصة”.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية