اخر الاخبار

  • "الغيبوبة" يحصد ثاني جوائزه في المغرب

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 2948 نشر بتأريخ: 1-01-2017, 01:10

     

    حصل الممثل السوري الشاب يحيى أبو دان على جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في الفيلم الروائي القصير "الغيبوبة" (سيناريو و إخراج عمرو علي و إنتاج المعهد العالي للسينما بالقاهرة) في ختام الدورة الحادية عشر لمهرجان الدار البيضاء للفيلم القصير في المغرب.

     

    و يؤدي يحيى أبو دان في الفيلم شخصية شاب سوري يعيش مع والده العجوز في إحدى المناطق الساخنة و الواقعة على جبهة قتال في سورية، و يخوض طيلة الفيلم (16 دقيقة) صراعاً مضنياً بين أفكاره وعواطفه و بين التزاماته نحو والده و رغبته بالخروج إلى الحياة.

     

    يذكر أن فيلم "الغيبوبة" قد حصد جائزة "أفضل فيلم قصير" ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة في الدورة الخامسة لمهرجان الكاميرا العربية بمدينة روتردام الهولندية.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية