اخر الاخبار

  • أمازون تعتزم خزن بضائعها في السماء

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 2869 نشر بتأريخ: 1-01-2017, 00:51

     

    أمازون تعتزم خزن بضائعها في السماء

    من كربلاء الخبر:

    رفعت شركة أمازون طلبا للحصول على إذن باستخدام المناطيد لتخزين المنتجات واستخدامها كقاعدة لتسليم الطلبات باستخدام الطائرات بدون طيار.

     

    وقد قدم الطلب قبل نحو عامين لكن لم تتم ملاحظته إلا منذ فترة قريبة من قبل زو ليفيت وهو محلل في مؤسسة سي بي إنسايتس لتحليل البيانات والأبحاث.

     

    وبحسب الطلب فإن الطائرات بدون طيار التي ستنطلق مما يطلق عليها اسم “المراكز المحمولة جوا لتلبية الطلبات” ستستخدم طاقة أقل بكثير من الطائرات التي تنطلق من الأرض.

     

    وستحلق مراكز تلبية الطلبات على ارتفاع نحو 13700 متر، على أن تتم إعادة تغذيتها بالإمدادات بواسطة “مكوك أو مناطيد أصغر”.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية