اخر الاخبار

  • تونس تبني سجن كبيرللإرهابيين العائدين من سوريا وليبيا والعراق

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 9031 نشر بتأريخ: 31-12-2016, 05:12

     

    تونس تبني سجن كبيرللإرهابيين العائدين من سوريا وليبيا والعراق

    من كربلاء الخبر:

    كشف الوزير التونسي المكلف بالعلاقة مع المنظمات والهيئات الدستورية مهدي بن غربية ،الجمعة ، عن بناء سجن كبير لإيداع العائدين من بؤر التوتر خصوصاً في ليبيا وسوريا والعراق، مع فرض رقابة مشددة داخله وخارجه.

     

    وأضاف بن غريبة في تصريح صحفي بأنه "سيتم تشديد الرقابة على محيط أسر الإرهابيين أيضاً تحسباً من تسلل أي من المذكورة أسماؤهم في القوائم التي تضم حوالى ثلاثة آلاف اسم مسجل"، مؤكداً أن "حكومة الرئيس يوسف الشاهد لم ولن تطالب أي دولة بتسليمها تونسيين متورطين في قضايا إرهابية".

     

    وكان الشاهد أعلن الخميس أن السلطات التونسية ستبدي حزماً في تعاملها مع مسألة عودة "الارهابيين" إلى بلادهم، مؤكداً أنه "سيتم إيقافهم فوراً ومحاكمتهم بموجب قانون مكافحة الإرهاب".

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية