اخر الاخبار

  • أكبر باندا في العالم يتوفى بالسرطان

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 847 نشر بتأريخ: 30-12-2016, 16:51

    أكبر باندا في العالم يتوفى بالسرطان

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

    في أحدث الوفيات المأساوية التي يختتم بها عام 2016، كشف تقرير إخباري عن وفاة أكبر دب باندا ذكر في العالم، عن عمر ناهز 31 عاماً، في إقليم سيتشوان الواقع في جنوب غرب الصين.

     

    وأفاد موقع “تشاينا راديو إنترناشونال” الإلكتروني الإخباري، بأن الدب “بان بان” توفي فجر الأربعاء، حيث يتم حالياً إجراء عملية تشريح لجثته للوقوف على أسباب الوفاة، على الرغم من عدم الشك في وجود أي شبهة تحيط بالوفاة.

     

    ونقل الموقع الإلكتروني الإخباري عن تان تشنيجبين، وهو حارس في قاعدة دوجيانجيان التابعة لمركز حماية وأبحاث الباندا العملاقة الصيني، إن “عُمر بان بان يوازي حوالي 100 عام بشري، إلا أنه كان يعيش مصاباً بالسرطان وتدهورت صحته خلال الأيام الثلاثة الماضية”، مضيفاً “لقد فقد الوعي”.

     

    وكان التشخيص الطبي قد كشف عن إصابة الدب، المشهور بـ”جد الباندا”، في يونيو (حزيران) الماضي بالسرطان، كما عانى من أمراض الشيخوخة، مثل مرض إعتام عدسة العين (الكاتاراكت) وضعف الأسنان.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية