اخر الاخبار

  • فيلم سينمائي سيعرض بعد "مائة عام"

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 3559 نشر بتأريخ: 30-12-2016, 05:51

     

    فيلم سينمائي سيعرض بعد "مائة عام"

    من كربلاء الخبر

    غالبا لن تكون على قيد الحياة لمشاهدة هذا الفيلم الذي سيعرض بعد 100 عام، ويحمل عنوان "مائة عام"، للمخرج روبرت رودريغز بالتعاون مع الممثل الأميركي الكبير جون مالكوفيتش، حيث سيعرض في 18 تشرين الثاني عام 2115.

     

    الفيلم يقدم صورا لمستقبل البشرية بعد 100 عام بالتمام والكمال، ولذلك تم الترويج له بعبارة " مائة عام: فيلم لن تراه ابدا".

     

    وقال مالكوفيتش، الذي قام بكتابة الفيلم، في تصريحات صحيفية، أن الفيلم سيقدم 3 سيناريوهات مختلفة للمستقبل، مشيرا الى ان صناع الفيلم تعمدوا عدم الإفصاح عن تفاصيله، مكتفين بفيديوهات ترويجية قصيرة، التي أشاروا إلى أنها قد لا تكون ضمن أحداث الفيلم.

     

    الفيلم حفظ بمقر شركة ريمي مارتن الفرنسية لصناعة الكحوليات بمدينة كونياج التي تنتج مشروبات تتطلب صناعته 100 عام، اذ وضع في كبسولة خاصة تنفلق اوتوماتيكيا في موعده المحدد.

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق