اخر الاخبار

  • تجارب لدواء روسي خيالي ضد السرطان

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 3004 نشر بتأريخ: 30-12-2016, 05:42

     

    تجارب لدواء روسي خيالي ضد السرطان

    من كربلاء الخبر:

    تعمل روسيا ضمن عدد من الدول المتقدمة على تصنيع أدوية تستهدف أعضاءً معينة مصابة بمرض السرطان في جسم الإنسان.

     

    أعلنت ذلك وزيرة الصحة الروسية فيرونيكا سكفورتسوفا في حديث أدلت يوم 28 كانون الأول به لقناة “روسيا – 24” التلفزيونية الروسية.

     

    وقالت وزيرة الصحة إن تلك الأدوية تحول دون تطور الورم الخبيث عن طريق التدخل في عمل الجزيئيات اللازمة لنموه.

     

    وأضافت سكفورتسوفا إن التجارب السريرية لأول دواء روسي من هذا النوع قد بدأت، وتجري حاليا مرحلتها الثانية. وأطلقت على هذا الدواء تسمية “-1 PD “.

     

    وكان هذا الدواء قد حقق نتائج خيالية فيما يتعلق بالقضاء على الأورام الخبيثة لسرطان الجلد، وإيقاف توسعها في جسم الإنسان.

     

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق