اخر الاخبار

  • السلطات المصرية تضبط 150 مليون جنيه في منزل “علي بابا ”

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 13017 نشر بتأريخ: 28-12-2016, 20:53

     

    السلطات المصرية تضبط 150 مليون جنيه في منزل “علي بابا ”

    ألقت هيئة الرقابة الإدارية المصرية، القبض على مسؤول مشتريات بإحدى الجهات القضائية، بتهمة “الرشوة”، وضبطت في منزله الملايين من عدة عملات تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 150 مليون جنيه.

     

    وأعلنت الرقابة الإدارية في بيانها “ضبط مسؤول المشتريات بهيئة قضائية، وخلال تفتيش منزله تم ضبط 24 مليون جنيه مصري، و4 ملايين دولار، و2 مليون يورو، ومليون ريال سعودي”.

     

    وأكدت أنه “إضافة إلى ذلك ضبطت الرقابة الإدارية مشغولات ذهبية، وأوراق ملكية عقارات وسيارات، ولم يحدد البيان قيمتها.

     

    وأثارت الحادثة موجة سخط في مواقع التواصل الاجتماعي، الذي لقبوه بـ “علي بابا” في إشارة إلى القصة الشهيرة.

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق