اخر الاخبار

  • الثلج لشدّ البشرة

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 2453 نشر بتأريخ: 28-12-2016, 19:35

     

    الثلج لشدّ البشرة

    لن تصدّقي فوائد قطعة الثلج التي تمرّرينها على بشرة وجهكِ كلّ صباح. إذا كنتِ لا تفعلين ذلك، هذه أسباب ستدفع بكِ سريعاً للقيام بهذه الخطوة المهمّة كلّ صباح لخدمة جمال، شباب ونضارة بشرتكِ ومحيط عينيكِ.

     

    تساعد مكعّبات الثلج على شدّ البشرة، تنشيط الدورة الدمويّة ومنح البشرة اللّون الورديّ والصحي، كما تخفّف من أعراض الانتفاخ تحت العينين، تحارب الهالات السوداء والترهّلات وتزيل كلّ آثار التعب، الإرهاق والتوتّر التي تجتاح البشرة ومحيط العينين.

     

    فقط مرّري بطريقة التدليك الخفيف مكعّبات الثلج على كامل البشرة ومحيط العينين واستمرّي في تدليكها إلى أن تذوب كاملة، جفّفي البشرة بمنشفة نظيفة بطريقة التربيت الخفيف، ثمّ ضعي كريم مناسباً لترطيب البشرة. اعتمدي هذه العادة مرّة كلّ صباح أو ثلاث مرّات على الأقلّ أسبوعيّاً وسترين نتائج باهرة خلال فترة قصيرة جدّاً.

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق