اخر الاخبار

  • برنامج يحافظ على حاسوبك لمدة طويلة

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 2824 نشر بتأريخ: 25-12-2016, 18:18

    قال فريق معتمد من شركة "مايكروسوفت" إنه قد توصل إلى الحل الأمثل الذي سيحافظ على حاسوبك من الاختراق ومن البرمجيات الخبيثة، لمدة طويلة.

     

    ووفق ما ذكره موقع "ويب لايف أدفايس"، فإن الفريق طوّر برنامجا يعمل على فحص حاسوبك، ويكتشف إذا كانت به فيروسات أو ملفات زائدة، كما يقوم بإزالة الملفات المخفية التي تجعل جهازك بطيئا.

     

    ويقول كريستيان غارسيا، أحد مطوري برنامج " Scanguard "، إن الهدف من طرح هذا النظام البسيط هو تقديم "الرعاية المناسبة" لحواسيب عملائنا، بالإضافة إلى إطالة عمر حواسيبهم، حتى لا يجدوا أنفسهم مضطرين إلى تغيير الجهاز كل سنة أو سنتين.

     

    وتابع قائلا "الناس الذين جربوا البرنامج أعجبوا بخصائصه والطريقة التي يشتغل بها، لاسيما المدة الزمنية القصيرة التي يستغرق لإعداده فيها، وهي 5 دقائق كأقصى حد".

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق