اخر الاخبار

  • الحليب وأطعمة أخرى تدمر البشرة وتفقدها حيويتها

    القسم: لهّن عدد الزيارات: 3926 نشر بتأريخ: 25-12-2016, 17:59

     

    الحليب وأطعمة أخرى تدمر البشرة وتفقدها حيويتها

    تتناول الكثير من الفتيات والسيدات أطعمة معينة بشكل شبه يومي، تدمر البشرة وتفقدها حيويته، ومشاكل البشرة من حبوب وشوائب وطفح جلدي، الشيخوخة المبكرة سببها الأول سوء التغذية.

    وهناك بعض من المأكولات، تعمل تدمر الكولاجين وبالتالي تسرّع من عمليّة شيخوخة البشرة وبعض المكوّنات الأخرى تتسلّل إلى الهرمونات وتخرّبها ما يساهم في ظهور الشوائب على البشرة، لذلك نقدم لك لائحة من المأكولات التي يجب الإقلاع عنها للحفاظ على بشرتك.

     

    الحليب:

    الكثير من أصحاب المزارع الحيوانية يحقنون الحيوانات بالهرمونات لزيادة إنتاج الحليب، وبالتالي فإن الجسم يتناول هذه الهرمونات بطريقة غير مباشرة، وهو ما يسبب التهابات في الجسم تؤثر على مظهر البشرة وتؤدي إلى تكوّن البثور.

     

    المشروبات الغازيّة:

    تأتي المشروبات الغازية في قائمة المشروبات التي تدمر البشرة؛ لاحتوائها على نسبة كبيرة من السكر ومواد أسيدية، لذا يفضل الابتعاد عنها نهائيًا واستبدالها بالماء.

     

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية