اخر الاخبار

  • زينة يازجي تتراجع عن تصريحاتها حول التمثيل

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 4678 نشر بتأريخ: 25-12-2016, 17:30

     

    تراجعت الاعلامية زينة اليازجي عن تصريحات أدلت بها مؤخراً خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي حول عزمها دخول عالم التمثيل والوقوف أمام زوجها الممثّل عابد فهد، في مسلسل "أوركيديا" التاريخي. من إخراج حاتم علي.

     

    وأوضحت أنها قالت ذلك على سبيل المزاح في مقابلة أجرتها برفقة زوجها مع إحدى المحطات العربية، ولم تتوقع انتشار الخبر بسرعة كبيرة و بهذه الطريقة.

     

    وقد أكد الممثل عابد فهد على ان زوجته لا تفكّر في التمثيل ولا في العمل معه وكانت تلك التصريحات بصيغة النكتة" فقط.

     

    وأضافت زينة بأن امتهانها التمثيل ليس واردا بالنسبة لها حالياً "ولكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل".

     

     

     

     

     

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية