اخر الاخبار

  • بصرية تكتب القرأن بورق غسل بماء زمزم

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 4352 نشر بتأريخ: 16-12-2016, 21:12

     

    بصرية تكتب القرأن بورق غسل بماء زمزم

    انتهت امرأة من أهالي محافظة البصرة، جنوب العراق، من كتابة نسخة كاملة من "القرآن الكريم" بخط يدها بعد أن غسلت جميع أوراقه بماء "زمزم"، وأكدت أنها "شرعت بكتابة نسخة جديدة".

     

    وقالت الحاجة، أم بلال، وهي معلمة لـ "حفظ القرآن" في البصرة، إنها عكفت على مدار ستة أشهر لكتابة نسخة من القرآن الكريم في ساعات الفجر وفقاً لما ورد فيه من قوله تعالى: ﴿وَقُرْآنَ الْفَجْرِ إِنَّ قُرْآنَ الْفَجْرِ كَانَ مَشْهُودًا﴾.

     

    وستة أشهر، هو زمن قياسي لإنهاء مصحف كامل بخط اليد يكتب بخط واضح مع الحركات، وفقاً لمختصين.

     

    وأشارت أم بلال إلى أنها بدأت تتحدث عن نسختها المكتوبة وعرضتها على أساتذتها في الفقه وعلوم القرآن والتي غسلت جميع أوراقها بماء زمزم لتمنحها نورا على نور، على حد وصفها.

     

    وأكدت أنها شرعت بكتابة نسخة أخرى ولم تكتف بما "حباها الله لهذا التوفيق حيث نصحت طالباتها بتكرار تجربتها".

     

    وقالت لهن أن لكل كلمة من كلمات الله دلالة معينة وإعجاز لا يدركه إلا ذو حظ عظيم.

     

    وينقل، أن الحاجة أم بلال، تبذل جهودا استثنائية مع طالباتها لتحفيظهن القرآن الكريم وتشرح لهن أيضا أحكام تلاوته.

     

    وتنحدر هذه المرأة من أسرة كريمة محاطة بلطف الله حيث حفظت جدتها كتاب الله عن ظهر غيب ووالدها كذلك يحفظ أجزاء من القرآن الكريم ومازالت العائلة تخرج حافظين جدد، بحسب ما أفاده مقربين منها.

     

    وترى أم بلال أن بعد نفاد كل شيء في الحياة يبقى القرآن الكريم ينبوع لا ينضب ورزق وفير يغني في الدنيا والآخرة، وهكذا تحدث طالباتها أيضا.

     

     

     

     

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية