اخر الاخبار

  • نوكيا تعود رسميا بهاتف بـ 26 دولارا!

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 23308 نشر بتأريخ: 13-12-2016, 23:52

     

    نوكيا تعود رسميا بهاتف بـ 26 دولارا!

    أعلنت الشركة الفنلندية "إتش ام دي غلوبال" المالكة للعلامة التجارية نوكيا عن اطلاقها لأول الهواتف الذكية من الفئة العادية والتي تحمل العلامة التجارية نوكيا.

     

    وقامت الشركة بالكشف رسميا عن هاتف نوكيا 150 الذي يأتي مع نسخة إضافية تدعم الاتصال عبر شريحتي سيم كارد.

     

    كما قالت شركة "إتش ام دي غلوبال" في منشور لها عبر موقعها الرسمي إن هاتف نوكيا 150 سيطرح في جميع الاسواق اعتبارا من بداية العام المقبل 2017، علما ان الشركة تحضر لإطلاق هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد. ويتوقع ان يكون احدها من الفئة الراقية كما اشرنا في العديد من المرات السابقة .

     

    ويذكر أن هاتف نوكيا 150 يأتي بشاشة حجمها 2.4 انش وبدقة QVGA. ويجهز الهاتف ببطارية سعتها 1020 ميلي أمبير/ ساعة، وتمكن الجهاز من البقاء في وضع الاستعداد لمدة 31 يوما من دون إعادة شحن. كما يدعم الهاتف توصيل بطاقة تخزين خارجية من نوع MicroSD لغاية 32 جيجابايت. والهاتف كما ذكرنا سيتوفر في مطلع 2017 المقبل بسعر 26 دولارا وسيتوفر بلونين هما الأبيض والأسود.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية