اخر الاخبار

  • جهاز مكافحة الإرهاب يتقدم بتجاه منطقة النبي يونس بالموصل

    القسم: محلية عدد الزيارات: 3985 نشر بتأريخ: 12-12-2016, 22:11

     

    جهاز مكافحة الإرهاب يتقدم بتجاه منطقة النبي يونس بالموصل

    تواصل القوات الأمنية تقدمها في عمليات استعادة مدينة الموصل والمناطق المحيطة بها حيث شنت هجوما على قضاء تلكيف وتمكنت من استعادة منطقة جديدة شرقي المدينة.

     

    وأفاد مصدر امني أن الفرقة 16 شنت هجوما على قضاء تلكيف شمال الموصل وتخوض اشتباكات عنيفة مع عناصر تنظيم داعش الارهابي على أطراف القضاء.

     

    وأضاف بأن قوات جهاز مكافحة الإرهاب استعادت المنطقة الصناعية ومعارض السيارات شرقي الموصل بالكامل وهي تستعد الآن للهجوم على منطقة باب شمس التي تعد أولى المداخل باتجاه منطقة النبي يونس.

     

     

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية