اخر الاخبار

  • أتحاد الكرة يعلن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 709 نشر بتأريخ: 12-12-2016, 21:46

     

     أتحاد الكرة يعلن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز

    أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، مواعيد مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز والذي سينطلق يوم الخميس المقبل بإقامة اربع مواجهات.

     

    وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد في تصريح صحفي، إن "الجولة الثانية عشر من الدوري ستنطلق الخميس المقبل بإقامة اربع مباريات الأولى تجمع نفط ميسان والكرخ في ملعب الميمونة بميسان، والثانية ستقام على ملعب القوة الجوية بين الحدود والسماوة، ويستضيف فريق زاخو نظيره النفط على ملعب دلال فيما سيكون الزوراء ضيفا على فريق الحسين في ملعب مدينة الصدر".

     

    وأشار إلى أن "يوم الجمعة سيشهد خمس مباريات، حيث يستضيف الطلبة فريق أمانة بغداد بملعب القوة الجوية ، ويحل أربيل ضيفا على النجف، فيما يستضيف الميناء فريق كربلاء على ملعب المدينة الرياضية ، وسيكون الكهرباء بضيافة البحري بملعب الزبير فيما يحتضن ملعب الشعب الدولي قمة الجولة بين الشرطة والقوة الجوية".

     

    وأوضح أحمد أن "الجولة ستختتم يوم السبت المقبل بإقامة مباراة واحدة بين نفط الجنوب ونفط ميسان في ملعب المدينة الرياضية".

    صرح لنا

    الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية