اخر الاخبار

  • القبض على ضابط بتهمة تسريب معلومات تحقيقية وعلى منتسب بالرشوة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 3263 نشر بتأريخ: 1-12-2016, 11:55

     

    بغداد/ من كربلاء الخبر:

     القت مفارز مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على ضابط برتبة رائد بتهمة تسريب معلومات تحقيقية لمواطنين لقاء مبالغ مالية، فيما القت مفرزة أخرى القبض على منتسب متلبساً بجريمة الرشوة وأودع الاثنان التوقيف بأوامر قضائية أصولية للتحقيق معهما.

    وأكد مدير تفتيش بغداد العميد حسين علي دانة في بيان، تلقت وكالة من كربلاء الخبر نسخة منه اليوم، إن" إحدى مفارزه ألقت القبض على ضابط برتبة رائد منسوب الى مركز شرطة المدائن بتهمة تسريب معلومات تحقيقية الى مواطنين لقاء مبلغ قدره 200 دولار، حيث أودع التوقيف بأمر قضائي اصولي للتحقيق معه".

    وأوضح مدير تفتيش بغداد أن" مفرزة اخرى تابعة لمفتشية الداخلية قامت بنصب كمين لأحد المنتسبين العاملين في مركز شرطة حي العامل وألقت القبض عليه متلبساً باستلام مظروف من أحد المواطنين، وبعد التحري تبين أن المظروف يحتوي على مبلغ {5000} دولار استلمها كرشوة من المواطن". 

    واشار الى انه" عند التحقيق معه اعترف على ضابط برتبة رائد ومفوض يعملان معه في نفس المركز قال أنهما أمراه باستلام المظروف دون أن يعلم ما يحتويه، وأنه نفذ الأوامر التي صدرت له من قبل رؤساءه". 

     

    وبيّن مدير تفتيش بغداد أن" المفرزة دونت أقوال واعترافات المنتسب وصدقتها لدى قاضي التحقيق الذي أمر بتوقيفه على ذمة القضية للتحقيق معه ومعرفة المتورطين الحقيقيين بالجريمة".انتهى

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية