اخر الاخبار

  • رقم سيارة يصل الى 8.45 مليون دولار في الإمارات

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 3356 نشر بتأريخ: 21-11-2016, 04:17

     

    بغداد\من كربلاء الخبر:

     

    دفع رجل أعمال إماراتي 8.45 مليون دولار أمريكي مقابل الحصول على لوحة سيارة تحمل رقم "1"، حسبما نقلته صحيفة الخليج الإماراتية، الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني.

    وأوضحت الصحيفة أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالتعاون مع شركة "الإمارات للمزادات" نظمت مزادا لبيع 50 لوحة سيارة بأرقام مميزة تتألف من خانات أحادية وثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية، طرحتها شرطة أبوظبي في إصدار خاص ومحدود بمناسبة ذكرى مرور 50 عاما على تأسيس حكومة أبوظبي.

    وأضافت الصحيفة أن اللوحة التي تحمل الرقم "1" بيعت بمبلغ قدره 8.45 مليون دولار أمريكي، تلتها اللوحة ذات الرقم "7" في المرتبة الثانية، حيث بيعت بمبلغ قدره 3.65 مليون دولار أمريكي، فيما احتلت اللوحة حاملة الرقم "50" المرتبة الثالثة في قائمة أغلى اللوحات ودفع مقابلها 1.85 مليون دولار أمريكي.

    الجدير بالذكر أن الحصيلة الإجمالية للمزاد بلغت 26.9 مليون دولار أمريكي.

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية