اخر الاخبار

  • ماذا طلبت سلاف فواخرجي من الحكومة السورية؟

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 11451 نشر بتأريخ: 8-11-2016, 12:15

     

    ماذا طلبت سلاف فواخرجي من الحكومة السورية؟

    وجهت الممثلة السورية سلاف فواخرجي طلبات تتمنى من الحكومة تنفيذها، وهي الحساب والعقاب لكل الفاسدين، ودعم الجيش العربي السوري لأقصى حد ممكن، والمحافظة على تطبيق القوانين ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب، وإعادة تأهيل وتقييم المناهج التعليمية في المدارس وتعليم اللغة الآرامية لأنها اللغة السورية الأم، مشددة على أنها تؤمن بفكرة الأمة السورية ككل وتميل للفكر القومي السوري مع أن عائلتها تميل لأفكار حزب البعث.

     

    كما تحدثت عبر إذاعة "المدينة" السورية عن فشل بعض الأعمال التي تشارك فيها، معتبرة أن ذلك أمرا طبيعيا كما حدث في مسلسل "أحمر"، كاشفة أن مخرجه جود سعيد لم يتقبل عتابها له عن بعض أسباب فشل المسلسل رغم صداقتهما.

     

    وبينت أن عدم مشاركتها في الجزء المقبل من "باب الحارة" يعود لتحجيم الدور الذي دخلت به الجزء الثامن بشخصية تغير الصورة النمطية للمرأة والتي كان قد كرسها في أجزاءه الماضية، معتبرة أن وجود أكثر من رأي وقرار في المسلسل ليس صحياً.

     

    وأعلنت عن عنوان مسلسل مصري جديد ستقوم ببطولته في الموسم الرمضاني القادم وهو "هجرة الصعايدة" للكاتب ناصر عبد الرحمن والمخرج عادل أديب وإنتاج أحمد فوزي، معربة عن سعادتها للعمل في مصر مجدداً، كما قالت إنها لاتزال بصدد البحث عن مسلسل سوري جديد حيث تقوم بقراءة عدد من النصوص حالياً.

     

    وتحدثت فواخرجي عن التراجع الواضح في الدراما السورية لأسباب عدة منها غياب المنتج الفنان وتناحر شركات الإنتاج ونقص المخرجين الجيدين، مجددة التأكيد ألا مشكلة لديها في العمل مع مخرج في تجربته الأولى كما أن فكرة صناعة النجم لم تعد موجودة في سورية.

     

    ورداً عما إذا كانت تتقاضى الأجر الأعلى بين الممثلات السوريات قالت ممازحةً: أتقاضى ما يليق بي ولا أقبل أن تتقاضى ممثلة أخرى أجراً أعلى.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية