اخر الاخبار

  • لأمتلاكهم اطول رموش.. عائلة عراقية نازحة تدخل موسوعة "جينيس"

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 9263 نشر بتأريخ: 29-10-2016, 12:13

     

    بغداد\من كربلاء الخبر:

    تسعى عائلة كوردية نازحة من حدود مدينة الموصل الى إقليم كوردستان، لتسجيل حدث تاريخي مهم بالنسبة لهم وبالنسبة لإقليم كوردستان، وذلك بتحطيم الرقم القياسي في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية،  لإمتلاك اطفالهم لأطول رموش في العالم. 

    فقد أوضح والد الأطفال الذين يتميزون بطول رموشهم، قائلاً "لقد كنا تحت سيطرة داعش لأكثر من 30 شهراً، وطول رموش أطفالي قد أدهش مسلحي داعش الذين كانوا يحتلون منطقتنا".

    يبلغ طول رموش الأطفال حالياً، أكثر من 5 سم، إلا ان والد ووالدة الأطفال الثلاثة قد أكدوا بأنهم قاموا بقص رموشهم ولمرات عديدة، لأنها كانت تسبب لهم ازعاجاً، وأحيانا تمنعهم من الرؤية الجيدة.

    يذكر ان صاحب رقم اطول رموش في العالم قد وصل الى 8 سم وهو مسجل في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، إلا انه متوفي الآن، وقد أكد والد الأطفال، بانه "إذا لم نقم بقص وتقصير رموشهم، فبكل تأكيد سيتجاوز طولها الـ 8سم".

    من جهتها، قامت رووداو، بالإتصال بالمكتب الإعلامي لكتاب جينيس للأرقام القياسية، وأوضح المكتب بأنه يمكن اضافة اسماء الأطفال الثلاث في حال تمكنوا من تجاوز الرقم القياسي لأطول الرموش في العالم، مبدين استعدادهم الكامل لزيارة إقليم كوردستان وتسجيل هذا الحدث.

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق