مصادر:النجيفي سيواجه دعوى قضائية من “العاكوب”

تخطي بعد :
سياسة 26-10-2016, 09:00 13188 مشاهدة

 

بغداد/من كربلاء الخبر:

كشفت مصادر نيابية ان دعوى قضائية سترفع ضد رئيس ائتلاف متحدون اسامة النجيفي نائب رئيس الجمهورية وهذه المرة من محافظ نينوى نوفل حمادي السلطان.

وبينت تلك المصادر التي رفضت الكشف عن اسمها ”ان العاكوب سيرفع دعوى قضائية ضد النجيفي بتهمة القذف والتشهير بحقه وفق بيان اصدره ائتلاف متحدون الذي يتزعمه النجيفي ضد العاكوب في وقت سابق.

وأكد ان هذه الدعوى يمكن ان تحضر الائتلاف من المشاركة في اية انتخابات مستقبلية،في حين سيطالب العاكوب بصدور حكم مناسب ضد النجيفي والتعويض عن الاضرار والتبعات النفسية التي لحقت به بسبب اصدار مثل هكذا بيان.

وكان ائتلاف “متحدون للإصلاح” بزعامة اسامة النجيفي، قد رد قبل شهرين على تصريحات محافظ نينوى نوفل العاكوب والتي اشار فيها إلى وجود “اطفال مجهولي النسب” في المحافظة نتيجة ما يسمى بـ”جهاد النكاح”، واصفاً اياه ببيان شديد اللهجة بـ”الدعي الصغير محافظ الخيانة والتآمر”،ودعاه الى البحث عن هؤلاء الأطفال في الأوساط الوضيعة التي يعرفها هو.

وقال الائتلاف في ذلك البيان ليس جديدا القول ان الاناء ينضح بما فيه،وليس جديدا القول ان من الخطأ انتظار موقف رجولي من أشباه الرجال،وليس جديدا ان يسقط العملاء الصغار في وحل تفاهتهم،مضيفا أن هذا ما فعله نوفل العاكوب محافظ الخيانة والتآمر والغدر في مدينة العز والشرف والكرامة موصل التاريخ والحضارة”.

طباعة الخبر

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟