اخر الاخبار

  • ممنوع على المسافرين البدناء الصعود على هذه الطائرة

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 1870 نشر بتأريخ: 24-10-2016, 14:08

    ممنوع على المسافرين البدناء الصعود على هذه الطائرة

     

    بغداد\من كربلاء الخبر:

    هل شعرت يوماً ما أثناء إحدى رحلاتك الجوية بعدم الراحة لجلوس شخص بدين بجوارك؟


    كثيراً ما يصادف المسافرون ذلك الوضع، وليس هم وحدهم الذين يشعرون بمعاناة، بل الراكب البدين أيضاً قد يجد معاناة في الجلوس نتيجة ضيق المساحة، وبسبب ذلك العائق وغيره من العوائق التي قد تهدد سلامة الطائرة، قررت شركة طيران أن تزن المسافرين البدناء قبل الصعود على متن طائرتها.

    وقد خرجت شركة طيران هاواي منتصرةً مؤخراً بعدما ربحت دعوى رفعها مسافرون أمام وزارة النقل الأميركية اعتراضاً على إقدام الشركة على وزن المسافرين البدناء قبل الصعود إلى الطائرة.

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق