اخر الاخبار

  • العراق...امطار وعواصف رعدية في الأيام المقبلة

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 63129 نشر بتأريخ: 22-10-2016, 12:09

     

    بغداد\من كربلاء الخبر:

    توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، هطول أمطار وحدوث عواصف رعدية وانخفاض في الحرارة خلال الايام المقبلة.

    وقالت الهيئة في بيان تلقته"الحرة حدث" /موازين نيوز/، إن "البلاد تتأثر اليوم السبت بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ليكون الطقس في لمنطقة الشمالية صحوا، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا واحيانا غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة مع فرصة لحدوث عواصف رعدية فيهما".

    وأضاف البيان، أن "تأثير المنخفض الجوي سينحسر يوم الاحد لتقدم أمتداد مرتفع جوي من البحر المتوسط ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم".

    وتابع، أن "البلاد ستتأثر يوم الاثنين تدريجيا بامتداد منخفض جوي من البحر الاحمر ليكون الطقس في المناطق كافة صحو مع بعض القطع من الغيوم وتتكاثر تدريجيا بعد الظهر في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر فيها خلال الليل".

    وأوضح، أن "المنخفض الجوي من البحر الاحمر سيتعمق اكثر ليوم الثلاثاء ليكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا"، مردفا "أما في المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا يتحول تدريجيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل، في حين ستنخفض درجات الحرارة قليلا في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق".

    ولفت البيان، الى أن "المنخفض الجوي من البحر الاحمر سيستمر تاثيره ليوم الاربعاء ليكون الطقس في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، في حين ستنخفض درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية