اخر الاخبار

  • عبدالمهدي وبارزاني يؤكدان على الحوار بين الأطراف لحل الخلافات

    القسم: محلية عدد الزيارات: 1697 نشر بتأريخ: 13-10-2016, 14:35

     

    بغداد\من كربلاء الخبر:

    أكد القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عادل عبدالمهدي، ورئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني، على ضرورة الحوار بين جميع الاطراف لغرض حل الخلافات. وذكر بيان لرئاسة الإقليم، إن بارزاني استقبل القيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراق ووزير النفط السابق عادل عبد المهدي.
    وتم خلال اللقاء، بحسب البيان، "تسليط الضوء على الوضع الأمني والتحضيرات لبدء عمليات تحرير الموصل، كذلك التعاون المشترك بين قوات البيشمركة، والجيش العراقي، وقوات التحالف الدولي".
    وبحث الجانبان الأوضاع السياسية في العراق، والزيارة الأخيرة التي أجرها بارزاني والوفد المرافق له إلى العاصمة بغداد لحل الخلافات والقضايا العالقة بين حكومة الإقليم والحكومة الاتحادية.
    وأكد الجانبان، على ضرورة الحوار والتفاهم بين جميع الأطراف لحل الخلافات

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية