اخر الاخبار

  • المحلاوي: القوات الأمنية تحرز تقدما كبيرا على جزيرة هيت

    القسم: محلية عدد الزيارات: 3193 نشر بتأريخ: 7-10-2016, 22:35

     

     المحلاوي: القوات الأمنية تحرز تقدما كبيرا على جزيرة هيت

    اعلن قائد عمليات محافظة الانبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي، الجمعة، بأن القوات الامنية تحرز تقدما كبيرا في الحملة الامنية التي تشهدها منطقة جزيرة هيت غربي مدينة الرمادي.

     

    وقال المحلاوي في تصريح صحفي ان “القوات الأمنية تحرز تقدما كبيرا في منطقة جزيرة هيت شمالي مدينة الرمادي، وسط انهيار دفاعات عناصر عصابات داعش الاجرامية امام تقدم القوات الامنية بالتزامن مع قصف عنيف للطيران الحربي”.

     

    واضاف ان “طيران الجيش قتل العديد من داعش بينهم عددا ممن يسمون انفسهم قادة وامراء”، مبينا ان “منتسبي القوات الامنية يتمتعون بمعنويات قتالية عالية في مواجهة تلك العصابات ودحرهم وتحرير كافة مناطق الانبار”.

     

    وتابع ان “عصابات داعش تتخذ من مناطق جزيرة هيت منطلقا لشن هجماته الإرهابية على القطعات العسكرية المتمركزة في محاور القاطع الغربي للمدينة”، مشيرا الى ان “الساعات القليلة المقبلة ستشهد تحرير عدد من المناطق الخاضعة لداعش بعد تطويق القوات الامنية مداخل المناطق المستهدفة”.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية