اخر الاخبار

  • برلين: عدد اللاجئين الذين استقبلناهم العام الماضي أقل مما كان معتقداً

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 128 نشر بتأريخ: 30-09-2016, 22:15

     

    برلين: عدد اللاجئين الذين استقبلناهم العام الماضي أقل مما كان معتقداً

    أعلن وزير الداخلية الألماني توماس دي مايتسيره، الجمعة، أن عدد اللاجئين الذين استقبلتهم بلاده العام الماضي أقل مما كان معتقدا، فيما سبق وإن عدد طالبي اللجوء انخفض بشدة هذا العام.

     

    وقال دي مايتسيره في مؤتمر صحافي، إن 890 ألف طالب لجوء وفدوا إلى ألمانيا عام 2015 وتم الانتهاء من إجراءات تسجيل 820 ألفا منهم بالكامل.

     

    وأشار إلى أن ألمانيا استقبلت عددا من المهاجرين يقل عن رقم 1.1 مليون الذي أفادت به تقارير العام الماضي لأن البعض سجلوا أسماءهم مرتين والبعض الآخر انتقلوا لبلدان أخرى.

     

    وقال دي مايتسيره "أقول بوضوح لا لبس فيه إن عدد 890 ألفا ما زال مرتفعا جدا ونحن جميعا متفقون على أن موقف اللاجئين في الخريف الماضي يجب ألا يتكرر".

     

    وأضاف، "حتى الآن جاء إلى ألمانيا 210 آلاف شخص لطلب اللجوء، وهذا يشير إلى إن إجراءاتنا ناجحة".

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية