تابعونا على





من كربلاء الخبر وكالة خبرية
تبث الواقعة كما وقعت

انطلاق الجولة الثانية من الدوري الكروي الممتاز غداً

عدد الزيارات: 1111 نشر بتأريخ: 19/09/2016 - 09:37 نشر بواسطة :مصطفى الربيعي

 

بغداد/ من كربلاء الخبر:

تنطلق يوم غد الثلاثاء، الجولة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة خمسة مباريات على ملاعب بغداد والمحافظات.

وفي أولى المباريات يستضيف النفط الطامح لتحقيق فوزه الأول في الدوري فريق النجف الساعي للخروج بنتيجة ايجابية من ملعب النفط، بينما يستضيف فريق الحسين،فريق الشرطة وكلاهما يسعى لتحقيق نتيجة ترضي آمال جمهوره بعد فشلهما في تحقيق الفوز في الجولة الأولى، ولم يتم تحديد ملعب اللقاء بعد.

ويستضيف السماوة العنيد على ملعبه ضيفه نفط الوسط الذي بدورة يسعى لكسب نقاط المباراة كاملة بعد التعادل مع النفط في الجولة السابقة، فيما سيستضيف نفط الجنوب على ملعبه فريق الكرخ وكلاهما يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية، وفي آخر مباريات الثلاثاء سيكون ملعب الشعب مسرحا لقمة مباريات الجولة إذ يستضيف الزوراء الساعي لإكمال بدايته الجيدة بنظيره الطلبة الذي بدورة يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الأداء المميز في الجولة الماضية.

وتستكمل مباريات الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل، إذ سيضيف فريق أمانة بغداد المنتشي بفوزه في الجولة الأولى وعلى ملعبه ضيفة نفط ميسان الساعي لتحقيق نتيجة إيجابية من ملعب المنافس، بينما سيستهل فريق زاخو مشواره في الدوري في الجولة الثانية بعد تأجيل مباراته الأولى أمام القوة الجوية عندما يحل ضيفا على كربلاء الطامح للفوز بعد تعثره في لقائه الأول.

ويستضيف البحري الطامح للفوز على ملعب الزبير شقيقة الميناء الساعي للحفاظ على صدارة الترتيب، وتختتم مباريات الجولة عندما يضيف ملعب فرانسو حريري لقاء صاحب الأرض اربيل وكله ثقة بالحصول على النقاط الثلاث من ضيفه الحدود صاحب البداية الجيدة في الدوري، بينما تم تأجيل مباراة الكهرباء والقوة الجوية لارتباط الأخير ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

وانطلق الخميس الماضي، الدوري الكروي الممتاز بنسخته الجديدة بإقامة عدة لقاءات الفرق، تمثلت نتيجتها، بتغلب الزوراء على الكهرباء، واحراز النجف الفوز على حساب البحري، وتغلب الميناء على فريق الحسين، فيما تعادل فريقا الشرطة والطلبة بهدف لكل منهما، فيما تم تأجيل مباراة زاخو الشمالي والقوة الجوية، بسبب ارتباط نادي القوة الجوية، بمباراة الذهاب في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، أمام الجيش السوري، التي اقيمت الثلاثاء الماضي.

وتمثلت نتائج الجولة الأولى التي اقيمت الجمعة الماضي، التي اقيمت بين 10 فرق، بـ {فوزين وثلاثة تعادلات}، حيث فاز فريق الحدود على كربلاء بهدف نظيف، وهي ذات النتيجة لفريق بغداد على السماوة، فيما تعادل كل من {نفط الوسط، النفط} بهدفين لكل منهما، وفريقا نفط ميسان ونفط الجنوب بهدف لكل منهما، واربيل والكرخ بهدفين لكل منهما.