اخر الاخبار

  • القدو : صفقات النجيفي والبارزاني ستعرقل تحرير الموصل

    القسم: محلية عدد الزيارات: 1588 نشر بتأريخ: 18-09-2016, 18:08

     

    القدو : صفقات النجيفي والبارزاني ستعرقل تحرير الموصل

    كشف عضو مجلس النواب عن محافظة نينوى حنين القدو ، الأحد ، عن وجود رغبة كبيرة لدى أهالي الموصل للتخلص من عصابات داعش الإجرامية ، فيما أشار إلى أن الصفقات السياسية هي من ستقف قبالة مساع التحرير.

     

    وقال القدو في تصريح صحفي ان “اغلب سكان مدينة الموصل والبالغ عددهم أكثر من مليوني شخص ضاقوا ذرعا بداعش الإجرامية وباتوا يستنجدون بالحكومة العراقية والقوات الأمنية”، مشيرا إلى “أنهم على أتم الاستعداد للتعاون مع القطعات العسكرية ضد داعش”.

     

    وأضاف ان “ما سيعرقل عمليات التحرير هي الصفقات السياسية التي يمثلها اثيل النجيفي المحافظ السابق لنينوى ومسعود البارزاني رئيس الإقليم المنتهية ولايته الذي يحاول قضم الأراضي وضمها إلى الإقليم مقابل دعم النجيفي الذي ينفذ أجندات أمريكية خليجية في تقسيم الموصل”.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية