آخر الأخبار
الشارع العراقي :لمنع الترويج الانتخابي.. قائممقامية سوق الشيوخ تصدر توجيها لدوائرها الخدمية (وثيقة) الشارع العراقي :تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة الشارع العراقي :بالأسماء.. الوجبة الثانية من المهندسين المقبولين للعمل بصفة اجر يومي بالقطاع النفطي الشارع العراقي :هيئة الحشد الشعبي تطلق الاستمارة الالكترونية الخاصة بعودة المفسوخة عقودهم الشارع العراقي :فتح باب التسجيل على الوحدات السكنية في مجمع بسماية اخبار اقتصادية :من ضمنها العراق.. شركة نفطية عالمية تتطلع لإستثمارات ضخمة بحلول 2026 في عدة دول الشارع العراقي :وصول رئيس جهاز مكافحة الإرهاب إلى بعقوبة الشارع العراقي :الموارد المائية تعلن عن آخر الاستعدادات بشأن مشروعي سد مكحول وقناة البدعة الشارع العراقي / أخبار رياضية :رسمياً.. تأجيل إقامة بطولة خليجي 25 مع احتفاظ العراق بحق الاستضافة أمن / الشارع العراقي :استشهاد جندي ومقتل تاجر مخدرات باشتباك مسلح شرقي بغداد

الرشيد يقرر منح الموظفين قرض بمبلغ 75 مليون دينار للبناء

تخطي بعد :
الشارع العراقي 28-08-2016, 23:29 292421 مشاهدة

 الرشيد يقرر منح الموظفين قرض بمبلغ 75 مليون دينار للبناء

قرر مصرف الرشيد، الأحد، شمول موظفي الدوائر الحكومية بقرض بناء بمبلغ 75 مليون دينار كحد اعلى.

 

وقال المدير العام ورئيس مجلس ادارة المصرف رشاد خضير وحيد في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية، إن “هذا القرار جاء من اجل المساهمة في حل جزء من ازمة السكن التي يعاني منها المواطن”.

 

وأضاف وحيد، أن “التعليمات تتضمن الا تقل مساحة البناء عن 70 مترا مربعا بمدة تسديد 20 سنة وبفائدة 7 بالمئة”، موضحا ان “منح القرض سيكون على وفق ثلاث دفعات متساوية، اذ تشمل التعليمات طلبات تأهيل وترميم وبناء وحسب تقرير لجنة الكشف”.

 

وأكد مدير المصرف، أن “التعليمات تشمل الموظفين ممن لم يستفد من أي قرض إسكان آخر

طباعة الخبر

آخر الأخبار

تأجيل انعقاد جلسة البرلمان ساعة واحدة

الشارع العراقي اليوم, 14:18

اعلانات

اعلانات

استطلاع رأي

هل تعتقد ان الحكومة قادرة على حل المشاكل مع الاقليم ؟