اخر الاخبار

  • الاسدي : المحكمة الاتحادية تحسم قرارها بشأن جلستي البرلمان غدا

    القسم: محلية عدد الزيارات: 3606 نشر بتأريخ: 27-06-2016, 19:12

     

    رجح النائب عن التحالف الوطني خالد الاسدي ، اليوم الاثنين، حسم المحكمة الاتحادية قرارها بشأن جلستي البرلمان في شهر نيسان الماضي يوم غد الثلاثاء.

     

    واكد الاسدي في تصريح صحفي على" احترام اجراءات المحكمة الاتحادية وقرارها الذي سيصدر يوم الغد "، مبينا ان" المحكمة الاتحادية اتخذت اجراءات شكلية بخصوص الجلستين لمجلس النواب في شهر نيسان الماضي "، مستدركا ان" هذه الاجراءات الى الان مقبولة رغم طول الفترة".

     

    واشار الى" ضرورة ان تسرع المحكمة الاتحادية باجراءاتها "، مرجحا " حسم المحكمة قرارها لقرب انتهاء الفصل التشريعي".

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية