اخر الاخبار

  • مصرع 7 من مرتزقة العدوان السعودي في اليمن

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 1087 نشر بتأريخ: 24-05-2016, 20:20

     

    لقي سبعة عناصر من مرتزقة العدوان السعودي الثلاثاء مصرعهم، خلال كسر زحف للمرتزقة باتجاه منطقة الباحث وجبل أيبر بمديرية الغيل في محافظة الجوف شمال شرق اليمن.

     

    وأفاد موقع المسيرة ان عناصر الجيش اليمني واللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الباحث وجبل أيبر بمديرية الغيل، ما أدى إلى مصرع 7 من عناصرهم، فيما لا تزال جثث 3 منهم مرمية في المنطقة.

     

    وأضاف المصدر أن عناصر الجيش واللجان الشعبية دمروا مدرعتين تابعة للمرتزقة خلال العملية.

     

    في السياق ذاته، شن طيران العدوان السعودي ست غارات على مديريتي الغيل والمصلوب، فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة بمنطقة اللبة في مديرية المصلوب.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية