اخر الاخبار

  • مانشستر يونايتد يتوج بطلا لكأس الاتحاد الإنكليزي

    القسم: أخبار رياضية عدد الزيارات: 1966 نشر بتأريخ: 22-05-2016, 11:26

     مانشستر يونايتد يتوج بطلا لكأس الاتحاد الإنكليزي

    توج مانشستر يونايتد بلقب بطل مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم، بفوزه على كريستال بالاس (2-1) بعد تمديد المباراة النهائية التي جرت بينهما، السبت 21 مايو/أيار، على ملعب "ويمبلي".

    ساد التعادل الإيجابي الشوط الأول بهدف لكل من الفريقين، فقد وضع لاعب الوسط جايسون بونشيون فريق كريستال بالاس في المقدمة عند الدقيقة 68، وأدرك الإسباني خوان ماتا التعادل للشياطين الحمر بحلول الدقيقة 81. ومن ثم اقتنص جيسي لينغارد هدف الفوز الذهبي لليونايتد في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الثاني.

    وأحرز مانشستر يونايتد لقب البطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وعادل بذلك الرقم القياسي المسجل باسم أرسنال.

    وأنقذ فريق الشياطين الحمر موسمه الكارثي باحتلاله المركز الخامس في البريمير ليغ، بفوزه بهذا اللقب، وبالتالي سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

    كما حقق مانشستر يونايتد لقبه الأول في عهد مدربه الهولندي لويس فان خال، وهو الأول أيضا منذ اعتزال مدربه الاسكتلندي الأسبق الأسطورة السير أليكس فيرغسون في العام 2013.

     

    صرح لنا

    الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية