اخر الاخبار

  • إماراتي يعرض على أوباما وظيفة مغرية ..بعد انهاء رئاسته

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 1998 نشر بتأريخ: 20-05-2016, 11:29

     إماراتي يعرض على أوباما وظيفة مغرية ..بعد انهاء رئاسته

    عرض المحامي الإماراتي عيسى بن حيدر وظيفة على الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي تنتهي ولايته بعد بضعة أشهر .

    وغرد المحامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرئيس أوباما، علمت بأنك ستكون بدون عمل قريبا، أعرض عليك وظيفة في مكتبي".

    وأوضح أن هذا العرض يشتمل على "راتب، وسكن، وتذاكر سفر للدول العربية" وذلك بهدف أن يعرف الرئيس الأمريكي "عن قرب معنى سماحة الإسلام".

    وأضاف المحامي: "أعلم أن عرضي غريب بعض الشيء، ولكن يجب أن تعايش المسلمين لتعرفهم عن قرب، بعيدا عن المسرحيات السياسية التي تقود أمريكا بطولاتها".

     

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية