اخر الاخبار

  • إماراتي يعرض على أوباما وظيفة مغرية ..بعد انهاء رئاسته

    القسم: منوعات عدد الزيارات: 1986 نشر بتأريخ: 20-05-2016, 11:29

     إماراتي يعرض على أوباما وظيفة مغرية ..بعد انهاء رئاسته

    عرض المحامي الإماراتي عيسى بن حيدر وظيفة على الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي تنتهي ولايته بعد بضعة أشهر .

    وغرد المحامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الرئيس أوباما، علمت بأنك ستكون بدون عمل قريبا، أعرض عليك وظيفة في مكتبي".

    وأوضح أن هذا العرض يشتمل على "راتب، وسكن، وتذاكر سفر للدول العربية" وذلك بهدف أن يعرف الرئيس الأمريكي "عن قرب معنى سماحة الإسلام".

    وأضاف المحامي: "أعلم أن عرضي غريب بعض الشيء، ولكن يجب أن تعايش المسلمين لتعرفهم عن قرب، بعيدا عن المسرحيات السياسية التي تقود أمريكا بطولاتها".

     

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية