اخر الاخبار

  • القبض على عصابة متخصصة بخطف الاطفال بينهم امرأة شرقي بغداد

    القسم: محلية عدد الزيارات: 7577 نشر بتأريخ: 8-05-2016, 12:47

     القبض على عصابة متخصصة بخطف الاطفال بينهم امرأة شرقي بغداد

    أفاد مصدر في الشرطة المحلية، الاحد، بأن قوة أمنية تمكنت من القاء القبض على عصابة متخصصة بخطف الاطفال بينهم امرأة شرقي العاصمة بغداد.

    وقال المصدر إن قوة من الشرطة تمكنت من القبض على عصابة متخصصة بخطف اﻻطفال ومساومة اهاليهم على دفع الفدية، مكونة من أربعة اشخاص بينهم امرأة، خلال عملية دهم وتفتيش نفذتها في منطقة جسر ديالى شرقي العاصمة بغداد”.

    وأضاف المصدر إن “عملية الاعتقال استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة”، مشيراً إلى ان “القوة نقلت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم، وعرضهم على القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

    وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق انخفاض معدل الجريمة في العاصمة بغداد بشكل كبير، بعد تفكيك العديد من عصابات الجريمة المنظمة وخلايا “داعش” الاجرامي المتخصصة بالخطف والابتزاز.

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق