اخر الاخبار

  • اندلاع اشتباكات مسلحة بين أبناء العشائر وعناصر داعش وسط الحويجة

    القسم: محلية عدد الزيارات: 1534 نشر بتأريخ: 28-04-2016, 13:06

     اندلاع اشتباكات مسلحة بين أبناء العشائر وعناصر داعش وسط الحويجة

    أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك، الخميس، بأن اشتباكات مسلحة اندلعت بين عناصر “داعش” الإرهابي ومجموعة من أبناء العشائر وسط قضاء الحويجة.

    وقال المصدر إن “اشتباكاً مسلحاً اندلع، صباح اليوم، وسط قضاء الحويجة بين مجموعة من عناصر داعش الإجرامي وابناء العشائر الموجودة هناك”، مبيناً ان “الاشتباكات أسفرت عن مقتل أربعة من عناصر داعش واحراق عجلة تابعة لهم نوع بيك أب”.

    ويعيش تنظيم داعش الإرهابي حالة من الانكسار والذعر نتيجة تقدم القوات الامنية في المناطق التي يسيطر عليها.

     

    صرح لنا

    في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق