اخر الاخبار

  • مصر: مقتل أربعة من قوات الأمن في هجوم بسيناء

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 270 نشر بتأريخ: 9-04-2016, 17:01

     

     

    قالت مصادر أمنية اليوم السبت إن أربعة من قوات الأمن المصرية بينهم ضابطان قتلوا في هجوم بالرصاص في محافظة شمال سيناء التي ينشط فيها إسلاميون متشددون.

    وأضافت المصادر أن أربعة مسلحين يستقلون دراجتين ناريتين شنوا الهجوم الذي استهدف سيارتين لقوات الأمن قرب نقطة تفتيش بمنطقة‭ ‬القسيمة في وقت متأخر ليل الجمعة.

    ومضت تقول إن أحد المهاجمين قتل في اشتباك أعقب الهجوم.

    وأوقعت جماعة ولاية سيناء التي بايعت تنظيم داعش في 2014 مئات القتلى في صفوف قوات الجيش والشرطة خلال العامين الماضيين. وقتل الجيش المئات من مقاتلي الجماعة في حملة لا تزال مستمرة بمشاركة الشرطة.

    وكانت مصادر أمنية وطبية ذكرت أن ستة من قوات الأمن بينهم ضابط قتلوا وأصيب 15 آخرون يوم الخميس في أكثر من هجوم بشمال سيناء.

    وقال بيان نسب لولاية سيناء إن تلك الهجمات أوقعت 18 قتيلا في صفوف قوات ألأمن لكن مراقبين يقولون إن الجماعة بالغت في السابق في تقدير الخسائر التي ألحقتها بقوات الأمن.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية