اخر الاخبار

  • سلاف فواخرجي تقف أمام كاميرا "باب الحارة8"

    القسم: ثقافة وفنون عدد الزيارات: 700 نشر بتأريخ: 25-03-2016, 18:54

     

    أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"؛ انطلاقة تصوير مشاهدها في مسلسل "باب الحارة8" بشخصيّة "جولي" المحامية، والناشطة الحقوقية، التي تحظى باحترام المجتمع الدمشقي، وتترافع عن رجاله ونسائه أمام المحاكم.

     

    المشاهد الأولى لفواخرجي، جمعت بينها وبين فادي صبيح "المهندس زهدي"، ونادين تحسين بيك بدور زوجته "خالدية" صديقة "جولي" المقربّة.

     

    صور الفيلم من موقع التصوير، توحي بأجواءٍ مختلفة عن "باب الحارة" بأجزائه السابقة، فيما يتعلق بخطوط الشخصيّات الثلاث التي أشرنا إليها.

     

    وتجدر الإشارة أيضاً، إلى أنّ تعديلاً جرى على اختيار بعض الأدوار خلال التحضيرات الأخيرة لتصوير "باب الحارة8"، وبناءً عليه أسند دور "م.زهدي" لـ صبيح بدلاً من "الشيخ فكري" كما أعلن سابقاً.

    صرح لنا

    عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن تجهيز المناطق المحررة في الموصل والانبار وصلاح الدين بالمشتقات النفطية شركة توزيع المنتجات النفطية :منتجاتنا من الزيوت تضاهي المستورد ومطابقة للمواصفات العالمية العوادي : زيارة كيري جاءت لخلط الاوراق وتعميق الخلافات في العراق العوادي : السعودية واسرائيل تتفقان بسياسة واحدة ضد العراق وبعض الدول العربية