اخر الاخبار

  • الجيش التركي يقصف مجددا مواقع كردية في سوريا

    القسم: عربي ودولي عدد الزيارات: 411 نشر بتأريخ: 19-02-2016, 11:28

     الجيش التركي يقصف مجددا مواقع كردية في سوريا

    جدد الجيش التركي قصفه محيط مدينة عفرين شمال حلب، فيما اشارت أنباء الى مقتل وإصابة مدنيين بسبب القصف.

     

    وكان مصدر أمني تركي أكد أن الجيش التركي قصف مواقع لوحدات حماية الشعب الكردية في سوريا الخميس . وقال المصدر لوكالة "رويترز" إن القصف جاء ردا على إطلاق نار عبر الحدود من الجانب السوري.

     

    يذكر أن تركيا سبق وأن قصفت مواقع الوحدات الكردية خلال الأيام الماضية ردا على تقدم مقاتلي هذه الوحدات في شمال سوريا قرب حدودها.

     

    وكان رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو أعلن أن الاعتداء بالسيارة المفخخة، الذي أسفر عن 28 قتيلا الأربعاء بأنقرة، دبره حزب العمال الكردستاني ووحدات حماية الشعب الكردية.

     

    هذا وقال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إن حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي وهو الجناح السياسي لوحدات حماية الشعب يقف وراء التفجير الذي شهدته أنقرة، لكن الاتحاد نفى أي صلة بالهجوم.

    صرح لنا

    الصدر يتنبأ بانه سيتم اغتياله االصدر يوصي المتظاهرين بالسلمية حتى في حالة قتله الكعود يطالب بعودة النازحين الى مناطقهم وتوفير الخدمات الضرورية لهم في زيارة الاولى من نوعها منذ ثمانينات القرن الماضي.. وزير الخارجية السعودي يصل بغداد عاجل.. تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الصدر العشائر النيابية: الحكومة الحالية كملت اخطاء النظام السابق بترسيمها "خور عبدالله" الجبوري يحذرمن دعوات التظاهر في صلاح الدين المدعومة من دواعش السياسة الحشد يصل مشارف الحدود السورية ويقطع آخر منفذ لداعش وزارة النفط تعلن عن تجهير اصحاب المولدات بحصة شهر رمضان من منتوج زيت ( الگاز) شركة توزيع المنتجات النفطيه تنفي الشائعات التي يروجها البعض بخصوص قيامها بتاجير محطات التعبئة الحكومية